المران الثالث في الأسبوع

الأيام 5

أجرى فريقنا الحصة التدريبية الثالثة هذا الأسبوع. بدأ اللاعبون المتاحون لدى أنشيلوتي الحصة مع تمارين الضغط والحيازة والسيطرة على الكرة ثم لعبوا عدة مباريات على مساحة صغيرة إلى جانبي لاعبي الرديف كاستيا. أجرى كورتوا تدريبات خاصة في الداخل والخارج، بينما تدرب مبابي في الداخل فقط. من جانبهم، يواصل فيني جونيور، إبراهيم، ميليتاو ولونين برامجهم التأهيلي

أحدث الأخبار
2

شاهد الملف الشخصي

3

شاهد الملف الشخصي

6

شاهد الملف الشخصي

قد تكون أيضا مهتما ب
1
التقرير الطبي لكارفاخال

بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا داني كارفاخال،من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر المأبضي في ساقه اليمنى. سيتم إجراء عملية جراحية له في الأيام المقبلة.

 

1 أسبوع

شاهد الملف الشخصي

2
فالفيردي: "تدربنا كثيراً على التسديدات وحصلنا على المكافأة"

"فعلنا ما هو مطلوب لتحقيق الفوز وكان الهدفان كافيان، لكننا الآن قلقون بشأن صحة كارفاخال"، قال اللاعب صاحب هدف التقدم 1-0.

 

1 أسبوع

شاهد الملف الشخصي

3
أنشيلوتي: اللاعبون حزينون وقلقون بشأن ما حصل لكارفاخال"

"لعبنا بنظام وفرضنا سيطرتنا على المباراة بشكل جيد وفزنا بثلاث نقاط مهمة"، أضاف المدرب.

1 أسبوع

شاهد الملف الشخصي

4
أنشيلوتي: "أمام فياريال لدينا الفرصة لتقديم نسختنا الأفضل مرة أخرى"

"ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة أمام جماهيرنا"، أضاف المدرب.

1 أسبوع

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎