أنشيلوتي: "أريد أن أرى الفريق يواصل التحسن والتقدم"

3 ساعات

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد لتحليل مباراة ريال مدريد وإسبانيول، في الجولة السادسة من الليغا (السبت، الساعة 9:00 مساءً): "أريد أن أرى ريال مدريد يواصل التحسن والتقدم. دخلنا في زخم جيد، لقد فزنا بالمباريات القليلة الماضية ونريد الاستمرار على هذا النحو".
 
 وأضاف "غداً قد يكون يوماً جيداً للتدوير. اليوم ليس المناسب للحديث عن ذلك".
 
جدول زمني متطلب
"كرة القدم تحتاج إلى التفكير لأن الهدف هو لعب عدد أقل من المباريات لتجنب الإصابات. اللاعبون ليس لديهم مشكلة في خفض رواتبهم إذا لعبوا أقل".
 
ما هي كرة القدم الجميلة؟
"كرة القدم الجميلة تعتمد على خصائص لاعبيك. كرة القدم الجميلة هو اللعب، الدفاع والهجوم الجيد. هناك جوانب عديدة، وليس جانب واحد فقط. لكلٍ رأيه في هذا. أحب حقاً ان يدافع فريقي بشكل جيد، أن يسيطر جيداً... من الصعب تعريف كرة القدم الجميلة".
 
توازن الفريق
"التوازن هو عمل جماعي يمكنك القيام به مع اثنين أو ثلاثة مهاجمين. في دوري أبطال أوروبا في باريس لعبنا بثلاثة مهاجمين وكان لدينا توازن مثالي. إذا أضفنا لاعب خط وسط آخر فهذا لا يعني أن لدينا المزيد من التوازن".
 
كرة قدم الروك أند رول
"الجماهير سعيدة بما نقوم به. يمكننا اللعب بشكل أفضل، لكن مشجعي ريال مدريد معتادون على رؤية كرة قدم الروك أند رول. نسعى لإسعاد الجماهير في كل ما نقدمه".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
المران الأخير قبل المباراة ضد شتوتغارت

تدرب الفريق في سيوداد ريال مدريد استعداداً للمباراة الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا (الثلاثاء، الساعة 21:00).

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

2
كارفاخال: "نتطلع لبدء المسابقة لأننا نعرف ما تعنيه للنادي"

"نريد بذل قصارى جهدنا منذ الدقيقة الأولى وعدم إعطاء المنافس أي خيارات"، قال الكابتن الثاني للفريق.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
ريال مدريد يفوز في سان سيباستيان

منح هدفا فيني جونيور ومبابي من ركلتي جزاء النقاط الثلاث لفريقنا الذي لم يُهزم في أي مباراة رسمية.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

4
ريال مدريد يستعد لمباراته الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا

تدرب رجال أنشيلوتي في سيوداد ريال مدريد قبل يومين من المباراة ضد شتوتجارت في البرنابيو (الثلاثاء، الساعة 21:00).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎