أنشيلوتي: "تحلينا بالقوة للتضحية والفوز بالمباراة"

الأيام 3

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سانتياغو برنابيو بعد المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا ضد شتوتغارت: "العنوان العريض هو أن ريال مدريد فاز بالمباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد. ما زلنا نحاول البحث عن أفضل نسخة لنا. لم نبدأ المباراة بشكل جيد وفازوا في المواجهات الثنائية وسيطروا على المباراة. سجلنا في بداية الشوط الثاني لكنهم أدركوا التعادل، وتحلينا بالقوة الكافية للتضحية والفوز بالمباراة. من يفكّر ان الفوز بمباريات دوري أبطال أوروبا أمر سهل، فهو مخطئ".
 

وتابع "أشرفت على قيادة فرقي في أكثر من 200 مباراة في البطولة ولا أتذكر أياً منها دون معاناة. ريال مدريد يعرف جيداً ما يعنيه الفوز بدوري أبطال أوروبا مع المعاناة. لقد فزنا بلقب دوري أبطال أوروبا في آخر نسختين بفضل الدفاع الجيد واستغلال التنقلات السريعة في الهجوم. علينا العمل بشكل أكبر على الحيازة، لكن يجب ألا ننسى أبداً أن أسهل طريقة لإحداث الضرر هي الاقتراب من مرمى المنافس في أسرع وقت ممكن".
 
 
مقارنة مع انطلاقة الموسم الماضي
"في العام الماضي فزنا بالمباراة الأولى ضد أونيون برلين في الدقيقة 95 وعانينا كثيراً. حصل الشيء نفسه ضد خيتافي. لا شيء جديد على صعيد المعاناة. إذا كان أي شخص يعتقد ان الفوز بالمباريات أمر سهل، فهو مخطئ. علينا القتال والتنافس والمعاناة".
 
 
صعوبات اللعب
"عليك الاختيار بين بناء كرة القدم أو اللعب المباشر. المسؤولية تقع على عاتق المدرب، الذي يختار اللعب عمودياً. لو اخترنا البناء من الخلف لما كان بمقدورنا تسجيل الهدف الأول. هناك أوقات يتعين عليك فيها البناء وأوقات أخرى يتعين عليك فيها اللعب بشكل مباشر لأننا نمتلك مهاجمين سريعين للغاية".
 
 
إندريك
"تمتع بالشجاعة لأن الحل الأفضل كان إرسال الكرة لأحد زملائه، لكنه كان على قناعة بقدرته على التسجيل وفعل ذلك بشكل جيد للغاية لأن الغاية هو التسجيل. اختار الحل الأكثر تعقيداً، لكنه أبلى بلاءً حسناً. إنه قادر على فعل أشياء لا يفكر فيها أحد. لم يتوقع أحد انه سيسجّل بهذه الطريقة. لديه هذه الموهبة، وهي مذهلة. إنه لاعب فاعل مع تسديدات قوية وسريعة. لا أتدخل في الحياة الخاصة للاعبين. كل ما يمكنني قوله هو أنه أظهر شجاعته بكل معنى الكلمة في اليومين الأخيرين".

 
 مباراة كورتوا، أفضل لاعب في المباراة
"إنه أفضل حارس مرمى في العالم دون أدنى شك، وسبقت ان دربت حراس مرمى على مستوى عالٍ. في هذه اللحظة كورتوا هو الأفضل على الإطلاق".
 
 
روديجر
"إنه قوي للغاية في المنطقتين. إنه مورد مهم للغاية، على الرغم من أنه يجب أيضاً تقييم جودة المسدد. إنه قوي جداً في التسديدات الرأسية".
 
 
تغيير لوكاس فازكيز
"خاض المدافعون العديد من المواجهات وكان لوكاس قد حصل على بطاقة صفراء للتو. فضّلت عدم المخاطر. قام المدافعون بعمل جيد في الخلف. من الناحية الهجومية، كان بإمكانهم تقديم أداء أفضل".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
المران الأخير قبل المباراة ضد شتوتغارت

تدرب الفريق في سيوداد ريال مدريد استعداداً للمباراة الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا (الثلاثاء، الساعة 21:00).

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

2
كارفاخال: "نتطلع لبدء المسابقة لأننا نعرف ما تعنيه للنادي"

"نريد بذل قصارى جهدنا منذ الدقيقة الأولى وعدم إعطاء المنافس أي خيارات"، قال الكابتن الثاني للفريق.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
ريال مدريد يفوز في سان سيباستيان

منح هدفا فيني جونيور ومبابي من ركلتي جزاء النقاط الثلاث لفريقنا الذي لم يُهزم في أي مباراة رسمية.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

4
ريال مدريد يستعد لمباراته الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا

تدرب رجال أنشيلوتي في سيوداد ريال مدريد قبل يومين من المباراة ضد شتوتجارت في البرنابيو (الثلاثاء، الساعة 21:00).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎