حامل اللقب يهزم شتوتغارت في مباراته الافتتاحية بدوري الأبطال

الأيام 1

بدأ حامل اللقب الأوروبي مشوار الدفاع عن لقبه بالفوز على شتوتغارت في ملعب سانتياغو برنابيو. حسم فريقنا اللقاء في الشوط الثاني، الذي سجل فيه مبابي هدف التقدم 1-0 بمجرد بدئه. أردك الفريق الألماني التعادل عن طريق أونداف في الدقيقة 68، لكن الثلاثي الذي يشكّله ريال مدريد وسانتياغو برنابيو ودوري أبطال أوروبا حصن منيع، وقد حسم رجال أنشيلوتي الفوز في الدقيقة 83 برأسية روديجر بعد ركنية نفذها مودريتش. وفي الوقت بدل الضائع أضاف اندريك الهدف الثالث 3-1 بتسديدة قوية توج بها هجوماً مرتداً سريعاً.
 

 جاء الشوط الأول بوتيرة سريعة مع تنقّل متواصل للكرة بين منطقة وأخرى وجاءت أولى الفريق لصالح الضيوف من تسديدة ليويلينج، بعد سلسلة من المرتدات، التي أحبطها كورتوا في الدقيقة الثانية ثم انفرد ميلوت مع حارس المرمى البلجيكي، لكن تصويبه لم تجد طريقها إلى المرمى في الدقيقة الثامنة. رد ريال مدريد بهجوم فردي شنّه مبابي في الدقيقة 13، لكن الكرة انتهت بين يدي نوبل. مرت الدقائق، ومع نهاية أول ربع ساعة من عمر اللقاء، حاول شتوتغارت مجدداً بتسديدتين، الأولى من ميلوت من على حدود منطقة الجزاء والثانية بعد انفراد لستيلر، لكن كورتوا تألق في التصدي للتسديدتين.
 
 
الفرص
في منتصف الشوط الأول، تغيّر السيناريو وبدأ رجال أنشيلوتي في إدارة مجريات اللعب بشكل أفضل وابتكار الفرص. صوّب مبابي الكرة بعد جهد فردي لكن حارس المرمى نوبل تألق في التصدي لها في الدقيقة 25. وبعد ثلاث دقائق، كاد شتوتغارت ان يفاجئ فريقنا بهجمة مرتدة سريعة، لكن تصويبة أونداف ارتطمت بلاعبنا كارفاخال ثم بالعارضة. رد أصحاب الأرض في الدقيقة 31 عبر رودريغو الذي صوّب الكرة من داخل منطقة الجزاء لكن ميتلشتات أبعدها إلى ركنية. نفذ البرازيلي الركنية فانبرى لها تشواميني لكن حارس المرمى تصدى لها على خط المرمى. بعد ثلاث دقائق، بدا أن ميتلشتات تدخل، في محاولة منه إبعاد الكرة، على لاعبنا روديجر داخل المنطقة فاحتسب الحكم أوموت ميلر ركلة جزاء، لكنه غير قراره بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو المساعد للحكم (فار) ولم يحتسبها.
 
 
مبابي يسجل للمباراة الثالثة على التوالي
تغيّر السيناريو بعد الاستراحة، ونجح ريال مدريد في تسجيل هدف التقدم في أول هجوم بالشوط الثاني. أرسل تشواميني كرة في العمق إلى رودريغو الذي أرسلها بدورها حاسمة إلى مبابي فلم يتردد الفرنسي في قيادتها إلى مرمى المنافس معلناً هدفه الأول بالقميص المدريديستا في دوري أبطال أوروبا. سجل الفرنسي للمباراة الثالثة على التوالي (أربعة أهداف)، وحصل على فرصة لتسجيل الثنائية بعد انفراد مع حارس المرمى نوبل الذي تصدى له ببراعة. مرت الدقائق وواصل فريقنا هيمنته على مجريات اللعب وكاد أن يوسع الفارق، في الدقيقة 59، عبر البرازيلي فينيسيوس جونيور، لكن تسديدته ارتطمت بالعارضة الأفقية.
 
 
روديجر يسجل الهدف الثاني
في الهجوم التالي، صوّب ليويلينج كرة قوية لكن كورتوا تألق في التصدي لها ببراعة. لم ينجح حارس المرمى البلجيكي في منع أونداف من تسجيل هدف التعادل من ضربة رأسية قوية في الدقيقة 68. لم يكن ريال مدريد قد قال كلمته الأخيرة بعد، ونجح في الدقيقة 83 في تسجيل هدف التقدم الثاني. نفّذ مودريتش ركلة ركنية انبرى لها روديجر وصوّبها رأسية قوية معلناً 2-1. وفي الوقت بدل الضائع، سجل اندريك 3-1 من ضربة صاروخية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء. حصد حامل اللقب النقاط الثلاث في مباراته الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا.

قد تكون أيضا مهتما ب
1
المران الأخير قبل المباراة ضد شتوتغارت

تدرب الفريق في سيوداد ريال مدريد استعداداً للمباراة الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا (الثلاثاء، الساعة 21:00).

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

2
كارفاخال: "نتطلع لبدء المسابقة لأننا نعرف ما تعنيه للنادي"

"نريد بذل قصارى جهدنا منذ الدقيقة الأولى وعدم إعطاء المنافس أي خيارات"، قال الكابتن الثاني للفريق.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
ريال مدريد يفوز في سان سيباستيان

منح هدفا فيني جونيور ومبابي من ركلتي جزاء النقاط الثلاث لفريقنا الذي لم يُهزم في أي مباراة رسمية.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

4
ريال مدريد يستعد لمباراته الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا

تدرب رجال أنشيلوتي في سيوداد ريال مدريد قبل يومين من المباراة ضد شتوتجارت في البرنابيو (الثلاثاء، الساعة 21:00).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎