ريال مدريد يفوز في سان سيباستيان

الأيام 4

حقق ريال مدريد فوزاً صعباً في سان سيباستيان. حسم فريقنا، الذي لم يهزم في المباريات الرسمية الست التي لعبها هذا الموسم، المباراة ضد ريال سوسيداد في الشوط الثاني. تقدم البلانكوس من ركلة جزاء حصلوا عليها بعدما سدد أردا جولر كرة داخل المنطقة لمست يد سيرجيو جوميز فترجمها فيني جونيور إلى هدف في الدقيقة 58. ضاعف فريقنا غلته بركلة جزاء ثانية بسبب التحام أرامبورو مع فيني جونيور داخل المنطقة، انبرى مبابي لتنفيذها بنجاح في الدقيقة 74. وبهذا يكون رجال أنشيلوتي قد لعبوا 37 مباراة دون هزيمة في الليغا.
 
 
 
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، على الرغم من حصول الفريقين على عدة فرص للتسجيل. حصل ريال مدريد على الفرصة الأولى في الدقيقة 18، عندما انطلق مبابي بالكرة مراوغا اللاعب أجوريد قبل تصويب الكرة بقدمه اليسرى ويتصدى لها حارس المرمى رميرو. رد أصحاب الأرض بعد سبع دقائق بتصويبة قوية من سوسيتش ارتطمت بعارضة مرمى ريال مدريد. اشتعلت المباراة وحصل فريقنا على فرصة خطيرة جديدة عندما نفذ مودريتش ركلة حرة انبرى لها روديجر وسددها رأسية من داخل المنطقة لكن ريميرو تصدى لها ببراعة.
 
 
 
المزيد من الفرص
اكتسبت المباراة وتيرة سريعة ورد ريال سوسيداد بتصويبة قوية من عمر صادق ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 36. وبعد دقيقة واحدة، انطلق مبابي على الطرف الأيسر وتخلص من أرامبورو بمرونة مذهلة قبل تصويب كرة مقوسة مرت بمحاذاة القائم الأيسر للحارس ريميرو. ومع بداية الشوط الثاني، صوّب سوسيتش بعد عرضية من عمر صادق كرة صاروخية ارتطمت بالقائم الأيمن لشباك كورتوا.
 
 
الأهداف
نجح ريال مدريد في التقدم في الدقيقة 58. صوّب أردا جولر كرة من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بذراع اللاعب سيرخيو جوميز في المنطقة. تلك ركلة جزاء واضحة ترجمها فيني جونيور إلى هدف 0-1. وفي الدقيقة 75، نجح فريقنا في مضاعفة النتيجة، من ركلة جزاء أيضاً. تدخل أرامبورو على فينيسيوس جونيور فاحتسب الحكم مارتينيز مونويرا، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو المساعد للحكم (فار) ركلة جزاء لصالح فريقنا فانبرى لها مبابي معلناً 0-2، ليصبح في جعبة الفرنسي أربعة أهداف منذ بداية الموسم. وبذلك حسم ريال مدريد الفوز في عودته إلى الليغا بعد فترة التوقف الدولي.

قد تكون أيضا مهتما ب
1
إنها مسابقة خاصة وسننافس على اللقب حتى النهاية"، أضاف المدرب.

أنشيلوتي: "مستعدون لبدء دوري أبطال أوروبا بالفوز"

 

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

2
المران الأخير قبل المباراة ضد شتوتغارت

تدرب الفريق في سيوداد ريال مدريد استعداداً للمباراة الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا (الثلاثاء، الساعة 21:00).

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

3
كارفاخال: "نتطلع لبدء المسابقة لأننا نعرف ما تعنيه للنادي"

"نريد بذل قصارى جهدنا منذ الدقيقة الأولى وعدم إعطاء المنافس أي خيارات"، قال الكابتن الثاني للفريق.

الأيام 4

شاهد الملف الشخصي

4
ريال مدريد يستعد لمباراته الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا

تدرب رجال أنشيلوتي في سيوداد ريال مدريد قبل يومين من المباراة ضد شتوتجارت في البرنابيو (الثلاثاء، الساعة 21:00).

الأيام 5

شاهد الملف الشخصي

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎