المتصدر يفوز برباعية في البرنابيو

شهر 1

 
يواصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته وقد فاز بقوة على سيلتا في ملعب سانتياغو برنابيو في مباراة فرض هيمنته عليها من البداية وحتى النهاية. حافظ المتصدر على فارق النقاط السبع أمام الوصيف جيرونا، مع تبقي 10 جولات على انتهاء الليغا. جاء الهدفان الأول والثاني من كرة ثابتة وكان مودريتش وروديجر حاسمين فيهما، لكنهما جاءا بتوقيع فيني جونيور وحارس مرمى سيلتا فيسنتي غوايتا، الذي أودع الكرة بالخطأ في مرماه. وفي الدقائق الأخيرة، وضع مدافع سيلتا كارلوس دومينغيز الكرة بالخطأ في مرماه أيضاً، ثم افتتح أردا جولر سجله التهديفي بالقميص المدريديستا بهدف رابع 4-0 في الوقت بدل الضائع.
 
 
خرج فريقنا مسيطراً بقوة وحصل على الفرصة الأولى في الدقيقة الثالثة، عندما صوّب الفرنسي كامافينجا كرة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها جوايتا ببراعة. وبعد أربع دقائق، نفذ مودريتش ركنية وصلت إلى الفرنسي الذي ارتقى وسدد كرة رأسية تصدى لها حارس مرمى سيلتا. واصل رجال أنشيلوتي ضغطهم على منطقة المنافس ليصل الهدف المستحق من كرة ثابتة، حيث نفذ مودريتش ركلة ركنية في الدقيقة 21 وصلت إلى روديجر الذي سددها بالرأس لكن الحارس جوايتا تصدى لها لترتد أمام فينيسيوس الذي لم يتردد في وضعها في الشباك. لحظة رائعة للرقم 7 المدريديستا، الذي سجل الأهداف في المباريات الثلاث الأخير لريال مدريد (4 أهداف).
 
 
 
فرص
انتهى الشوط الأول مع أخطر فرصة للضيوف، حيث أرسل أسباس الكرة إلى لوكا دي لا توري الذي صوّبها رأسية وتمر بجوار المرمى. لم يتغيّر سيناريو المباراة بعد الاستراحة وواصل ريال مدريد تهديد مرمى ضيفه. أرسل فيني جونيور الكرة إلى إبراهيم في المنطقة لكن حارس المرمى تصدى لتسديدته في الدقيقة 59. في الهجوم اللاحق، صوّب فالفيردي كرة أرضية زاحفة على حدود منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيمن.
 
 
الريال يحافظ على شباكه نظيفة مرة أخرى بالليغا في البرنابيو
على الرغم من سيطرة فريق أنشيلوتي على مجريات اللعب إلا أن النتيجة لم تُحسم حتى الدقيقة 79، عندما وصل الهدف الثاني، ومن كرة ثابتة أيضاً. نفذ مودريتش ركلة ركنية وصلت إلى أنطونيو روديجر الذي تقدم على الجميع وصوّب الكرة رأسية قوية ارتطمت بالعارضة الأفقية قبل ان تصطدم بالحارس جوايتا وتسكن شباكه. وجاء الهدف الثالث بنيران صديقة أيضاً، حيث انطلق فينيسيوس جونيور وأرسل كرة عرضية من الطرف الأيسر داخل المنطقة لكن مدافع سيلتا كارلوس دومينغيز أودع الكرة بالخطأ في مرماه لدى محاولته تشتيتها. وفي الوقت بدل الضائع، تلقى التركي التركي أردا جولر تمريرة من ثيبايوس فراوغ حارس المرمى قبل ان يضع الكرة في الشباك بقدمه اليمنى محرزا الهدف الرابع والأول له بالقميص المدريديستا. انتصار مع الحفاظ على المرمى خاليا للمباراة الثالثة توالياً بالليغا في البرنابيو.

قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

2
كارفاخال: "نقدم موسماً رائعاً ونريد بلوغ نهائي لندن"

"عندما تلعب نصف النهائي على أرضك، فإن الحافز يجعلك متأهباً إلى أقصى درجة"، أضاف المدريديستا.

الأيام 2

ملف

3
الفريق يواصل التحضيرات للمباراة ضد بايرن

يلعب ريال مدريد في سانتياغو برنابيو إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (الأربعاء، الساعة 21:00).

الأيام 3

ملف

4
بيلينجهام: "هذا النادي هو أقصى ما يمكن أن تطمح إليه في كرة القدم"

"لدي الحرية في التقدم والتراجع والاستحواذ على الكرة للعب؛ والفضل هو للمدرب الذي منحني هذا الترخيص"، قال البريطاني لصحفيي اليويفا.

الأيام 3

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎