المتصدر يهزم إشبيلية بهدف رائع من مودريتش

شهر 2

حقق ريال مدريد فوزاً مهماً في طريق النضال على لقب الليغا. تغلّب المتصدر على إشبيلية بهدف في الدقيقة 80، سجله مودريتش بعد تسديدة رائعة من على حافة منطقة الجزاء. لا يزال سانتياغو برنابيو عاملاً حاسماً لفريقنا، الذي حقق 11 فوزاً وتعادلين على أرضه.
 
 
بدأت المباراة بوتيرة سريعة وهدد إشبيلية مرمى المدريديستا في هجمة مرتدة لم يتمكن المغربي يوسف النصيري من تتويجها في الدقيقة الثامنة. بعد ذلك على الفور، سجل لوكاس فازكيز، بعد تمريرة من فيني جونيور، هدفاً قوياً بيسراه لكن الحكم دياث ميرا ألغاه، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو المساعد للحكم، بسبب خطأ من ناتشو على النصيري في بداية الهجمة.
 
 
جدل
لاقى ذلك احتجاجاً شديداً من قبل لاعبينا، كما حدث في الهجوم اللاحق عندما طالبوا بركلة جزاء لصالح روديجر، الذي تعرض للعرقلة من جانب بادي لدى محاولته تسديد ركنية في الدقيقة 19. فرض متصدر الليغا هيمنته الكاملة أمام منافس كرس جهوده لحماية منطقة بالكاد منح أي دقيقة. ربما لهذا السبب، وفي الوقت بدل الضائع، حاول فالفيردي بتسديدة بعيدة قوية تألق نيلاند في التصدي لها وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
 
 
فالفيردي، في القائم
لم يتغيّر سيناريو المباراة بعد الاستراحة، وبمجرد بداية الشوط الثاني حصل فريقنا على فرصة التسجيل. أرسل إبراهيم عرضية في الدقيقة 48 فالفيردي لكن تسديدته ارتطمت بالقائم الأيسر لإشبيلية. رد الزوار سريعاً وتألق لونين في التصدي لتسديدة إسحاق روميرو في الدقيقة 52. وبعد دقيقتين، توغل رودريغو في المنطقة بجهد فردي وصوّب كرة مرت بجوار المرمى بسلام.
 
 
استمتع بجميع فيديوهات هذه المباراة على RM Play
 
 
ضغط ريال مدريد على منطقة إشبيلية وصوّب فيني جونيور كرة قوية داخل المنطقة تصدى لها نيلاند ببراعة في الدقيقة 55. بعد دقيقتين، حاول البرازيلي مجدداً من تسديدة مرة بمحاذاة القائم. وفي الدقيقة 60، تعرض الحكم دياث ميرو للإصابة وترك مكانه للحكم الرابع. تقدم عمر المباراة وجاء الهدف المستحق لريال مدريد في الدقيقة 80، عندما سدد الكرواتي لوكا مودريتش كرة صاروخية على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار الحارس نيلاند. اعتباراً من تلك اللحظة وحتى النهاية، نجح فريقنا، الذي حافظ على شباكه نظيفة في 13 مباراة في الليغا، على غلته ليحصد ثلاث نقاط مهمة.

قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

2
كارفاخال: "نقدم موسماً رائعاً ونريد بلوغ نهائي لندن"

"عندما تلعب نصف النهائي على أرضك، فإن الحافز يجعلك متأهباً إلى أقصى درجة"، أضاف المدريديستا.

الأيام 2

ملف

3
الفريق يواصل التحضيرات للمباراة ضد بايرن

يلعب ريال مدريد في سانتياغو برنابيو إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (الأربعاء، الساعة 21:00).

الأيام 3

ملف

4
بيلينجهام: "هذا النادي هو أقصى ما يمكن أن تطمح إليه في كرة القدم"

"لدي الحرية في التقدم والتراجع والاستحواذ على الكرة للعب؛ والفضل هو للمدرب الذي منحني هذا الترخيص"، قال البريطاني لصحفيي اليويفا.

الأيام 3

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎