أنشيلوتي: "إنها لحظة مهمة في الموسم وعلينا أن نظهر أفضل مستوى لدينا"

شهر 2

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد وحلل المباراة ضد رايو باييكانو، في الجولة 25 من الليغا: "باييكاس دائماً معقد. كان الأمر كذلك في السنوات الماضية وستكون مباراة صعبة ضد منافس كبير. يحتاج منافسنا إلى نقا وقد قام بتغيير مدربه هذا الأسبوع. لديه حافز إضافي وعلينا أن نظهر أفضل مستوى لدينا لأن هذه لحظات مهمة في الموسم وعلينا الاستفادة منها. لقد شاهدنا الفيديوهات وحاولنا الاستعداد للمباراة لأننا ندرك انها مباراة مهمة في الموسم".
 
دور تشواميني كقلب دفاع
"عندما سيعود لاعبو قلب الدفاع، وسيعود روديجر قريباً. يحتاج ميليتاو إلى مزيد من الوقت وكذلك ألابا، فإن دور تشواميني سيكون حاسماً ولهذا انضم إلى الفريق. من الواضح انه يظهر قدرته على المساهمة كقلب دفاع وهو يعتاد على دوره الجديد. هذا يعني انه ذكي جداً".
 
مودريتش
لقد ناقشت هذه المسألة معه مرة واحدة وأعتقد ان ذلك كان كافياً. اللاعب الذي اعتاد على لعب جميع المباريات يجد صعوبة أكبر من غيره في الجلوس على مقاعد البدلاء. أنا أفهم ذلك وأحترمه. سلوكه هو سلوك محترف جاد للغاية يواصل التدريب والقتال من أجل اللعب. إنه لاعب متاح ويمكنه لعب أي مباراة، حتى في مباراة الغد. إنه لاعب يحظى باحترام كبير وهو مثال يحتذى به ومرجع للفري".
 
 رودريغو
"اثمّن العمل الدفاعي للمهاجمين كثيراً، لأنهم يتمتعون بجودة كبير جداً. هذا ليس هو الحال مع رودريغو. في المباراتين الأخيرتين، كان عمل المهاجمين مهماً للغاية للحفاظ على شباكنا نظيفة".

مبابي
"هل أنا متأثر أو قلق اليوم؟ لا، حسناً، سيكون الأمر نفسه في المؤتمرات الصحفية المقبلة".
 
المحادثات قبيل المباريات
"ولدت الفكرة في بداية الموسم. نقترح أن يتحدث كل لاعب قبل المباراة، على الرغم من أنهم غير ملزمين بذلك. في كل مباراة نختار لاعباً للحديث أمام الآخرين قبل انطلاق المباريات. هي عادة وضعناها مع بداية الموسم. أعتقد أنه من الجيد ان يحظى كل لاعب ببضعة دقائق لتشجيع زملائه".

أردا جولر
"إنه بحالةٍ جيدة. يمكنه اللعب منذ البداية لأن مستواه البدني جيد جداً. الآن عليه المنافسة على أعلى مستوى، ويجب التحلي بالصبر معه".
 
التجديدات
"ما فعله النادي في السنوات الأخيرة مع أساطير مثل مودريتش وكروس وناتشو وجميع هؤلاء اللاعبين هو منحهم عقداً لمدة عام واحد. إنها فكرة النادي. لقد تحدثت مع مودريتش حول هذه القضية منذ شهر وكل شيء واضح تماماً".
 
التوازن في التشكيلة
"يجب ان يلعب اللاعبون الجيدون. المهم هو يجب أن يلعبوا. الشيء المهم هو الحفاظ على التوازن. الشيء الأكثر أهمية هو الجودة والتوازن. إذا تمكنت من الجمع بينهما، يمكنك تحقيق النجاح".
 
مبابي
"إنني أرى وأسمع ما حدث. أتفهم أن هذا هو موضوع اليوم بالنسبة لك، لكنه بالنسبة لنا هو مباراة الغد. هذا الموسم علينا أن ننهيه بشكل جيد. لقد عقبنا على المباراة وشاهدنا مقطع فيديو وحاولنا الاستعداد للمباراة بأفضل طريقة ممكنة. إنها مباراة حيوية لموسمنا. أود إنهاء هذا الموسم بشكل جيد ومحاولة الفوز بالألقاب. هناك الكثير من الوقت للتفكير في الموسم المقبل".
 
استمتع بجميع فيديوهات هذه المباراة على RM Play

قد تكون أيضا مهتما ب
1
فيني جونيور، أفضل لاعب في المباراة: "هذا هو ريال مدريد، لا نستسلم أبداً"

"نؤمن بأنفسنا دائماً ونعلم أن جماهيرنا يقفون إلى جانبنا"، قال البرازيلي بعد الفوز على بايرن ميونخ.

الأيام 1

ملف

2
أنشيلوتي: "لقد حدث مرة أخرى وكان سحرياً"

"يصعب تفسيره. يبدو أن فعل ذلك في هذا الملعب الرائع ومع هؤلاء المشجعين الرائعين أمر معتاد"، قال مدرب ريال مدريد.

الأيام 1

ملف

3
الرئيس مع الفريق قبل مباراة ريال مدريد وبايرن

توجه فلورنتينو بيريز إلى سيوداد ريال مدريد لإلقاء التحية على الفريق قبل المباراة الحاسمة ضد بايرن ميونخ. تمنى الرئيس التوفيق للجهاز الفني واللاعبين عشية مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو (الأربعاء، الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 2

ملف

4
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

eyJpZCI6IjA2NDVjYWQ5NzYzZTdlZTNkMDU3MTNmMDY4MjcwZjhhIiwiY29uX2lkIjoiMDY0NWNhZDk3NjNlN2VlM2QwNTcxM2YwNjgyNzBmOGEiLCJhY19pZCI6IjI4ODI1NDgiLCJmcmVlX2NvbnRlbnQiOiIiLCJwYWdfbWFpbl9mcmVlIjoiMCIsImFwaV9wcm92X2lkIjoiUkVBTF9NQURSSUQiLCJwcm92X2lkIjoiUkVBTF9NQURSSUQiLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjI3XHUwNjU0XHUwNjQ2XHUwNjM0XHUwNjRhXHUwNjQ0XHUwNjQ4XHUwNjJhXHUwNjRhOiBcIlx1MDYyN1x1MDY1NVx1MDY0Nlx1MDY0N1x1MDYyNyBcdTA2NDRcdTA2MmRcdTA2MzhcdTA2MjkgXHUwNjQ1XHUwNjQ3XHUwNjQ1XHUwNjI5IFx1MDY0MVx1MDY0YSBcdTA2MjdcdTA2NDRcdTA2NDVcdTA2NDhcdTA2MzNcdTA2NDUgXHUwNjQ4XHUwNjM5XHUwNjQ0XHUwNjRhXHUwNjQ2XHUwNjI3IFx1MDYyN1x1MDY1NFx1MDY0NiBcdTA2NDZcdTA2MzhcdTA2NDdcdTA2MzEgXHUwNjI3XHUwNjU0XHUwNjQxXHUwNjM2XHUwNjQ0IFx1MDY0NVx1MDYzM1x1MDYyYVx1MDY0OFx1MDY0OSBcdTA2NDRcdTA2MmZcdTA2NGFcdTA2NDZcdTA2MjdcIiIsInBhZ19pZCI6IjM4ODU5IiwicGFnX2Jsb2NrZWRfY29udGVudCI6IjAifQ==

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎