أنشيلوتي: "علينا تقديم أفضل ما لدينا وتعزيز تصدرنا الليغا"

شهر 2

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد قبل يوم من المباراة ضد إشبيلية، في إطار الجولة 26 من الليغا، التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو (الأحد، الساعة 9:00 مساءً). قال المدرب: "النسخة التي يجب أن نقدمها ضد إشبيلية هي التي قدمناها طوال الموسم. علينا ان نكون فريقناً قوياً وصلباً ومتحفزاً.  إشبيلية فريق سيدفعنا إلى تقديم أقصى ما يمكننا لأنه يقدم أداءً جيداً للغاية في النصف الثاني من الموسم".

  وأضاف "نحتاج إلى النقاط لتعزيز تصدرنا الدوري. عمل الفريق بشكل جيد وحظينا بالوقت للتحضير للمباراة. آمل ان نتمكن غداً من تقديم أفضل نسخة من الفريق. لدينا ميزة وعلينا استغلالها. الليغا بمتناول أيدينا، لا يمكننا التعثر وكل المباريات مهمة جداً. قبل 15 يوماً قلت باننا نقترب من عتبة الـ 80 نقطة وهذا يقربنا من لقب الدوري. ومع ذلك، فإن هذا لا يعني بالضرورة ان نفوز باللقب لأننا بحاجة إلى المزيد من النقاط. لكننا نقترب".
  
روديجر
"إنه في حالة جيدة جداً وقد تعافى تماماً. سيلعب أساسياً غداً، وسيعود لحسن الحظ. تشواميني لعب جيداً في هذا المركز، لكن أنطونيو يعود وهذا يمنحنا الثقة".
  
عودة كروس مع ألمانيا
"أخبرني أنه سيعود إلى المنتخب الألماني. لن يؤثر ذلك على أدائه هذا الموسم. الجميع يركز على هذا الموسم.  لا يستطيع أحد أن يتكهن بالمستقبل، لا أحد يعرف ما الذي سيحصل. قراره ذاك لن يؤثر على أدائه الرفيع مع ريال مدريد".
  
مستقبل كروس
"لن أنصح كروس بما يجب عليه فعله. إنه ليس ابني، لا أستطيع أن أنصح أحداً إلا ابني. هو قادر على رسم مستقبله. إنه شخص مسؤول للغاية ولديه فكرة واضحة جداً عن مستقبله وسيعتزل عندم ينخفض مستواه. لن يضع حداً لمسيرته إلى ان يتراجع مستواه".
  
ميندي
"على المستوى الدفاعي فهو أفضل ظهير. إنه قادر على التعامل جيداً مع اثنين ضد واحد لأن فينيسيوس يتمتع بمهارات هجومية رائعة. ميندي يمتلك كل شيء يحتاجه الظهير الأيسر، ويتمتع بجودة دفاعية كبيرة، كما انه قادر على التعامل مع نقاط الضعف التي نواجهها أحياناً في هذا المركز".
  
مركز فيني جونيور
"يمكن لفيني أيضاً اللعب في الداخل، ربما مع زوج من المهاجمين. عليّ أن أضع في اعتباري أنه يحب اللعب في الخارج. لقد تحسن كثيراً في تمركزه في وسط الملعب لإلغاء الرقابة. أريد أن أضع لاعباً يتمتع بصفاته في المكان الذي يناسبه أكثر وهو الآن في الجناح الأيسر".
  
مودريتش ومستقبله
"لا أعرف ما الذي سيفعله مودريتش في المستقبل. أنا لا أتحدث عن الأمور الشخصية مع الصحفيين. ما يريده الجميع، وكذلك مودريتش، هو الاستمرار في كونه لاعباً رائعاً، وسيفعل.  سيختار هو خطواته المستقبلية".
 
 أردا جولر
"إنها مسألة منافسة مع زمائه في الفريق. عليّ اختيار التشكيل الأساسي في كل مباراة. خسر الكثير من الوقت بسبب إصاباته واحتاج للوقت للعب أساسياً. إنه لاعب شاب وعليه التحلي بالصبر، لكنه الآن على مستوى مناسب للمشاركة في المباريات".
  
سيرخيو راموس
"غداً سيعود راموس وسيستقبله البرنابيو بمودة كبيرة. يستحق ذلك لأنه أسطورة. لقد كان قائداً رائعاً وكان قدوة. حظيت أيضاً بقادة مثل مالديني وتيري. وهذا يساعد على خلق أجواء جيدة في الفريق".
  
هل سيلعب بنظام المحور المزدوج مع كروس أو مودريتش؟
"يمكنني التكيف مع خصائصهم كما فعلت مع دونادوني وريكارد".
 
 وصول إندريك إلى ريال مدريد
"لم نتحدث عن ذلك. عندما يصل سيكون مع الفريق الأول. تتحدثون كثيراً عن المستقبل وهذا يسعدني. لكن الشيء الوحيد الذي اركز عليه الآن هو مباراة الغد. لا أعرف ما الذي سيحصل يوم الاثنين المقبل".

استمتع بجميع فيديوهات هذه المباراة على RM Play

 

قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 1

ملف

2
كارفاخال: "نقدم موسماً رائعاً ونريد بلوغ نهائي لندن"

"عندما تلعب نصف النهائي على أرضك، فإن الحافز يجعلك متأهباً إلى أقصى درجة"، أضاف المدريديستا.

الأيام 2

ملف

3
الفريق يواصل التحضيرات للمباراة ضد بايرن

يلعب ريال مدريد في سانتياغو برنابيو إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (الأربعاء، الساعة 21:00).

الأيام 2

ملف

4
بيلينجهام: "هذا النادي هو أقصى ما يمكن أن تطمح إليه في كرة القدم"

"لدي الحرية في التقدم والتراجع والاستحواذ على الكرة للعب؛ والفضل هو للمدرب الذي منحني هذا الترخيص"، قال البريطاني لصحفيي اليويفا.

الأيام 2

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎