أنشيلوتي: قدمنا ​​مباراة رائعة واستحققنا النقاط الثلاث

شهر 2


عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب سانتياغو برنابيو بعد فوز ريال مدريد على إشبيلية في الجولة 26 من الليغا. قال المدرب: "كانت مباراة رائعة للفريق. لعبنا بكثير من القوة والجودة والتوازن، وكانت المشاكل متوقعة. عندما لا يكون لدينا بيلينجهام أو خوسيلو، فلا توجد طريقة أخرى للعب كرة القدم سوى بالتمريرات القصيرة. غاب خوسيلو، الذي سجل أهدافاً كثيرة، وكذلك بيلينجهام. لعب الفريق مباراة رائعة واستحققنا النقاط الثلاث".

 
هدف مودريتش
"احتفلنا بالهدف مع لوكا لأنه استحق ذلك وقد سجل هدفاً رائعاً منحنا ثلاث نقاط جديدة على طريق النضال من أجل اللقب. لقد سجّل هدفاً وأثبت انه من الصعب جداً تركه على مقاعد البدلاء. ليس فقط بسبب هدف اليوم، ولكن بسبب الطريقة التي يتدرب فيها يومياً. إنه مثال يحتذى به لبقية اللاعبين".
 

وأضاف "ما يريد فعله في المستقبل هو أمر خاص به وعلينا انتظار قراره. أتفهم ما يمكن أن يفكر به عندما لا يلعب. يظن الجميع انها نهاية مسيرته المهنية، لكنه لا يُظهر ذلك. لا يبدو لاعباً بعمر 39 سنة. الشيء الموضوعي الوحيد هو عمره. نظراً لاحترامي له، لا أستطيع ان أسدي إليه بأي نصيحة. إنه ذكي جداً وجاد ومحترف، ويعرف ما الذي يجب فعله. جودة الدقائق أهم من كميتها. يواجه مودريتش وكروس وناتشو  الأمر نفسه في نهاية الموسم. هناك وقت للتفكير في ذلك في الأشهر المقبلة".
 
 
الهدف الملغي للوكاس فازكيز
"من الصعب الاعتياد على هذه القواعد الجديدة. تم وضع تقنية الفيديو المساعد للحكم (فار) لتصحيح الأخطاء الواضحة. ربما لمس ناتشو قدمه، لكنه لمس الكرة أيضاً. تقييم الحكم على أرض الملعب كان صحيحاً، ولكن استدعاؤه من قبل (الفار). إنها مشكلة عامة منذ بدء تطبيق تقنية (الفار). قلت له انه لا يجب العودة إلى (الفار) لأن ما حصل كان واضحاً جداً".
 
 
استمتع بجميع فيديوهات هذه المباراة على RM Play
 
 
تحكيم دياز دي ميرا
"في الشوط الأول احتج اللاعبون قليلاً لأن المباراة على الصعيد الذهني بالهدف الملغي. الشوط الثاني اتسم بالهدوء والسيطرة".
 
 
دخول ثيبايوس بدلا من أردا جولر
"كان لديّ فكرة قبل الهدف، لكني بعد الهدف غيّرت فكرتي وفضلت الدفع بلاعب يجنح إلى الدفاع مثل ثيبايوس. أعتقد أنه يفهم ذلك جيداً، وإذا لم يفهمه فلن يحدث شيء".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: "لقد حدث مرة أخرى وكان سحرياً"

"يصعب تفسيره. يبدو أن فعل ذلك في هذا الملعب الرائع ومع هؤلاء المشجعين الرائعين أمر معتاد"، قال مدرب ريال مدريد.

الأيام 1

ملف

2
الرئيس مع الفريق قبل مباراة ريال مدريد وبايرن

توجه فلورنتينو بيريز إلى سيوداد ريال مدريد لإلقاء التحية على الفريق قبل المباراة الحاسمة ضد بايرن ميونخ. تمنى الرئيس التوفيق للجهاز الفني واللاعبين عشية مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو (الأربعاء، الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 2

ملف

3
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

4
كارفاخال: "نقدم موسماً رائعاً ونريد بلوغ نهائي لندن"

"عندما تلعب نصف النهائي على أرضك، فإن الحافز يجعلك متأهباً إلى أقصى درجة"، أضاف المدريديستا.

الأيام 2

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎