أنشيلوتي: "كان الفريق متماسكاً منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة"

شهر 3

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في استاد كوليسيوم لتحليل فوز ريال مدريد في خيتافي. قال المدرب: "أشهر الحكم بطاقةً في وجهي ولم يحتسب ركلة جزاء. لا أريد الحديث عن هذا، وإنما عن المباراة لأننا لعبنا بشكل رائعة. نحن سعداء جداً".

وأضاف "مرر خيتافي عدداً كبيراً من التمريرات العرضية. في الشوط الأول ساعدنا تشواميني في الكرات الهوائية. في الشوط الثاني، قام كامافينجا أيضاً بعمله وغيّرنا الخطة قليلاً. التقدم في لوحة النتائج ساعدنا على اللعب بشكل أفضل".
 
الديربي
"إذا فزنا في المباراتين المقبلتين، فسنحصد ست نقاط أخرى، وسيكون ذلك جيداً. لكن الموسم طويل. اليوم، لعب لفريق بشكل منتظم منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة. الآن سنستعد للديربي".
 
البطاقة الصفراء الخامسة لتشواميني
"لا أعرف ما الذي حدث، لقد حصل على بطاقة صفراء ولن يشارك تشواميني في المباراة. تعرض روديجر لضربة وسنرى ما سيحصل في الأيام المقبلة".

ضربة روديجر
"أمامه يومان للتعافي. تعرض لضربة قوية في العضلة. روديجر محارب وسيكون جاهزاً على الأغلب للمباراة المقبلة".

الحضور في أرضية الملعب
"نحن بحالةٍ جدية والفريق متحمس. لقد ناضلنا، قاتلنا وأدرنا بشكل جيد المباراة الصعبة. يلعب خيتافي كرة قدم جيدة وهو بارع في الكرات الهوائية. كان حضورنا قوياً في الملعب لأن لدينا لاعبين أقوياء".

فيني جونيور
"قمت بتغييره لأن المباراة كانت على وشك الانتهاء وكنا نديرها بشكل جيد. بدلته في الدقائق الأخيرة لأنه لم يعد فاعلاً جداً. لكنه حصل على فرصٍ كثيرة في التنقلات إلى جانب بيلينجهام وفالفيردي. كذلك أعجبتني مباراة لوكا".
 
البطاقة الصفراء التي أظهرها له الحكم في نهاية المباراة
"أخبرت الحكم أنها ركلة جزاء ضد إبراهيم فأشهر البطاقة في وجهي".

مباراة خوسيلو الرائعة
"خوسيلو يفعل كل ما هو ضروري للبقاء. إنه يقوم بعمل مذهل. من الرائع أن يكون لدينا مهاجم بهذه الجودة. إنه مستعد دائماً منذ البداية ويساعد الفريق دائماً كلما دخل أرضية الملعب. إنه شخص متواضع جداً ونحن سعداء به".

تغيير فيني جونيور
"أخبرته أنني سأبدله فقال لي لا. لكن أمامنا مباراة أخرى".

قلب دفاع
"لدينا قلب دفاع لأن تشواميني قدم أداءً جيدًا اليوم. لدينا أيضاً روديجر.

مودريتش
"أراه جيداً وكان أداؤه مثالياً. كان أفضل لاعب في الاستحواذ. كان لدينا طاقة كبيرة في الملعب، لكنه فرض السيطرة على الإيقاع وقدّم مباراة متكاملة".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
فيني جونيور، أفضل لاعب في المباراة: "هذا هو ريال مدريد، لا نستسلم أبداً"

"نؤمن بأنفسنا دائماً ونعلم أن جماهيرنا يقفون إلى جانبنا"، قال البرازيلي بعد الفوز على بايرن ميونخ.

الأيام 1

ملف

2
أنشيلوتي: "لقد حدث مرة أخرى وكان سحرياً"

"يصعب تفسيره. يبدو أن فعل ذلك في هذا الملعب الرائع ومع هؤلاء المشجعين الرائعين أمر معتاد"، قال مدرب ريال مدريد.

الأيام 1

ملف

3
الرئيس مع الفريق قبل مباراة ريال مدريد وبايرن

توجه فلورنتينو بيريز إلى سيوداد ريال مدريد لإلقاء التحية على الفريق قبل المباراة الحاسمة ضد بايرن ميونخ. تمنى الرئيس التوفيق للجهاز الفني واللاعبين عشية مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو (الأربعاء، الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 2

ملف

4
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎