أنشيلوتي: "لدينا أحاسيس جيدة وثقة كبيرة"

شهر 1

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد لتحليل المباراة بين ريال مدريد وأتلتيك، في إطار الجولة 30 من الليغا، التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو (الأحد، الساعة 9:00 مساءً). قال المدرب: "الفريق في حالة جيدة. الذين عادوا من اللعب مع منتخباتهم الوطنية تعافوا بشكل جيد. تدرب كامافينجا بشكل طبيعي على الرغم من تعرضه لمشكلة صغيرة. لدينا أحاسيس إيجابية بخصوص مباراة الغد، لكن علينا أن نضع في اعتبارنا أننا نلعب ضد فريق يقدم موسماً رائعاً ويلعب بقوة كبيرة وينافس في دوري أبطال أوروبا. لديه الكثير من الجودة الفردية وهو منظم. إنها مباراة مهمة، لكن لدينا مشاعر إيجابية وكل ثفة العالم".

 
وأضاف "أمام أتلتيك بلباو أسبوع للتحضير لنهائي الكأس وسيلعب بكل قواه غداً لأن مسابقة دوري الأبطال مهمة جداً بالنسبة لهم. لا يفكرون الآن في النهائي، يريدون حصد النقاط في البرنابيو".

 
عودة ميليتاو
"عاد ميليتاو، وهذا هو الخبر الأكثر أهمية. إنه متاح، وقد تدرب جيداً، لكنه ليس جاهزاً بعد 100% لأنه بحاجة للعب المزيد من كرة القدم. لقد تعافى بشكل جيد للغاية من الإصابة. أصيب في مباراة الدور الأول ضد أتلتيك ويعود الآن للعب ضد أتلتيك في الدور الثاني. لسوء الحظ، تعرض كورتوا لإصابة جديدة، لكنه سيعود أيضاً".


التعافي
"سنمضي مباراة تلوَ الأخرى. ربما يلعب دقائق غداً، وربما لا. حالته البدنية جيدة، الركبة جيدة ويحتاج فقط إلى الاعتياد على اللعب في ملعب كبير ومع الزملاء. تعافى بشكل جيد وعلينا منحه الوقت لاستعادة أفضل مستوى له".

 
لاعبو قلب الدفاع
"ميليتاو لاعب مهم للغاية ويساعدنا في العديد من جوانب اللعب. في الكرات الهوائية، في المواجهات الفردية. لا أستبعده إطلاقاً. إذا استبعدنا ميليتاو سيلعب ناتشو أو تشواميني".

 
إسبانيا-البرازيل
"لقد شاهدت المباراة. كانت مسلية وجميلة وتنافسية للغاية. لقد استمتعت بالمباراة. هي مسألة مهمة جداً بالنسبة لفينيسيوس ويأخذها على محمل الجد. وعلينا جميعاً أن نأخذ الأمر على محمل الجد أيضاً".
 
 
تعليقات تشيلافيرت
"ليس من المنطقي التعليق على ما يقوله الآخرون بشأن هذا الموضوع. ليس علينا أخذ ما يقولونه بالاعتبار".

 
عقوبة فيني جونيور
"هناك شيء واحد يقلقني كثيراً بشأن فينيسيوس اليوم، وهو انه لا يستطيع اللعب غداً. هذا هو الشيء الوحيد الذي يقلقني".
 
 
مودريتش
"الجميع يتحدث عن الموسم المقبل باستثنائنا. لوكا يركز بشكل جيد، وما نريد فعله هو إنهاء الموسم بشكل جيد والتنافس حتى النهاية. سنتناول مستقبل اللاعبين بعد نهاية الموسم عندما يكون لدينا الوقت. الآن لا يهتم أحد بالحديث عن مستقبله".

 
التركيز على الموسم
"أرى أن مودريتش جيد جداً للتنافس في الموسم، كما زملاؤه أيضاً. نفكر جميعاً بالطريقة نفسها ونريد إنهاء الموسم جيداً. إنه شهر مهم جداً. نحن في وضع جيد لتقديم الأفضل ولا يفكر لاعبو فريقي الآن في ما سيفعلونه في المستقبل".
 
 
العمل الدفاعي
"الإصابات التي نالت من لاعبي قلب الدفاع غريبة. أعتقد أننا صمدنا جيداً بفضل مساهمة الجميع، وأولهم روديجر. إنه يقدم موسماً رائعاً. كذلك فعل ناتشو وقد ارتكب أخطاءً أحياناً، لكنه يقدم الكثير في الدفاع بشكل عام. من جانبه، ساهم تشواميني بشكل جيد. هذا يظهر اننا الفريق الذي استقبل أقل عدد من الأهداف، وهذا يعني ان العمل الجماعي كان جيداً جداً".
 
 
لونين
"لقد تحسن كثيراً لأنه أتيحت له الفرصة لإظهار جودته. وقد منحه هذا المزيد من الثقة وأداؤه جيد جداً. إنه حارس مرمى متميز".

 
المشجعون
"المشجعون أكثر تحمساً من اللاعبين الذين يريدون التسجيل بهذا القميص".
 

قد تكون أيضا مهتما ب
1
فيني جونيور، أفضل لاعب في المباراة: "هذا هو ريال مدريد، لا نستسلم أبداً"

"نؤمن بأنفسنا دائماً ونعلم أن جماهيرنا يقفون إلى جانبنا"، قال البرازيلي بعد الفوز على بايرن ميونخ.

الأيام 1

ملف

2
أنشيلوتي: "لقد حدث مرة أخرى وكان سحرياً"

"يصعب تفسيره. يبدو أن فعل ذلك في هذا الملعب الرائع ومع هؤلاء المشجعين الرائعين أمر معتاد"، قال مدرب ريال مدريد.

الأيام 1

ملف

3
الرئيس مع الفريق قبل مباراة ريال مدريد وبايرن

توجه فلورنتينو بيريز إلى سيوداد ريال مدريد لإلقاء التحية على الفريق قبل المباراة الحاسمة ضد بايرن ميونخ. تمنى الرئيس التوفيق للجهاز الفني واللاعبين عشية مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو (الأربعاء، الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 2

ملف

4
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎