أنشيلوتي: "لدينا كل الثقة للعودة إلى الانتصارات"

شهر 3

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد لتحليل المباراة ضد جيرونا، في إطار الجولة 24 من الليغا (الساعة 6:30 مساءً). قال المدرب: "مباراة صعبة ضد فريق قدم أداءً أفضل من أي فريق آخر، كما فعل ريال مدريد. ستكون مباراة صعبة ونحن نحترم المنافس كثيراً، ولدينا الثقة بالعودة إلى الانتصارات بعد التعادل".
 
وأضاف "من سيفوز غداً سيتقدم على الآخر، لكن الدوري ما زال طويلاً جداً. كلا الفريقين في وضع جيد ومباراة الغد لن تحسم الدوري، بل ستحدد من سيتقدم في الترتيب. يمتلك الفرقان رصيداً جيداً من النقاط وكلما أسرعنا في الوصول إلى 80 نقطة، أسرعنا في الفوز. مع 90 نقطة لا نفوز بالليغا، ولكن نقترب كثيراً من ذلك".
 
  
لافتة جيرونا في وسط مدريد
"حماس جيرونا كبير. يمكنه الفوز بالمباراة وتصدر الليغا وحماسه مهم جداً. علينا أخذ ذلك في الاعتبار. إلى جانب ذلك، لديه الأموال لاستئجار مساحة، غير رخيصة الثمن، في مدريد".
 
غياب ميتشيل بسبب الإيقاف
كرة القدم ملك للاعبين، لكن وجود المدرب يمنح الثقة للفريق. ومع ذلك، فهو ليس حاسماً. لم أكن موجودًا في مباراتين وفزنا فيهما. الأولى في فيغو والأخرى مع ثمانية أهداف. الحقيقة انه، في بعض الأحيان، يبالغ جميع المدربين في الاحتجاج، لكننا بحاجة إلى مزيد من التفهم بسبب السياق الذي نحن فيه. المزيد من التفهم كان يمكن أن يسمح له بالتواجد في البرنابيو غداً".
 
 جيرونا وسيتي جروب
"لا أعطيه أي أهمية. إنه فريق الدوري المحلي يقدم أداءً جيداً. ان أخطر منافس في الوقت الحالي. هذا ما أعتقده الآن".
  
تعافي روديجر وفيني جونيور
"تدرب روديجر لأول مرة اليوم وكان لديه شعور جيد. سيخضع لاختبار آخر غداً، وإذا شعر انه بحالةٍ جيدة فسيلعب، وإن لم يكن بحالةٍ جيدة فلن نخاطر. إحساس اللاعب هو المهم. سنرى كيف سيكون غداً. فينيسيوس بحالةٍ جيدة".
 
 ناتشو
"بدأ العمل الفردي اليوم. إنه شد عضلي وسيكون بحالةٍ جيدة يوم الثلاثاء المقبل".
 
 كارفاخال في مركز قلب الدفاع
"لا أستطيع أن أخبرك بأشياء كثيرة. يعرف كارفاخال كيف يجب أن يلعب قلب الدفاع ونحن نعمل على ذلك في التدريبات. في المباريات الأخيرة، على مساحة صغيرة، كان كارفاخال يلعب دائماً كقلب دفاع".
 
هل تشعر أن حظك سيء مع الإصابات؟
"لا يوجد هذا النوع من الإحساس لأن هذا يعني أنك تستسلم. لم نستسلم أبداً، والمشكلات التي واجهناها كانت فرصة لإظهار الحافز القوي والالتزام".
 
شهر فبراير
"يناير شهر معقد للغاية وقد لعبنا جيداً. يعود دوري أبطال أوروبا أيضاً في فبراير وسيكون شهراً مهماً آخر. نصل بحالةٍ جيدة والفريق بحالةٍ جيدة. عندما يعود روديجر، ستنتهي حالة الطوارئ في قلب الدفاع وسنكون قادرين على التفكير في شهر فبراير بشكل إيجابي أكثر".
 
رودريغو
"إذا طلبت من شخص ما أن يفكر في جميع الحيوانات باستثناء القطة، فسوف يفكر في القطة فقط. إنه يساهم ويلعب ولم أتحدث، ولن أتحدث أبداً عن الأهداف التي لم يسجلها. الشيء المهم هو أن يساهم في الفريق كما يساهم وانه يقدم أداءً جيداً للغاية".
 
والدة كروس وتصريحاتها حول تمديد عقد الألماني
"يجب دائماً احترام الآباء، وهذا شيء تفتقر غليه الأجيال الجديدة. إنه قرار سيتم اتخاذه في الوقت المناسب وبأفضل طريقة. أعتقد أنه إذا اعتزل فهو يتمتع بشخصية جيدة، ويتمتع بالشجاعة".
 
حراسة المرمى
"هي مشكلة نشأت مع إصابة كيبا في نوفمبر. لقد لعب لونين وساهم بشكل إيجابي. ليس من الصعب اختيار البديل. أريد أن يشارك كلاهما لأنهما يستحقان ذلك".
  
ميغيل جوتيريز
"حقق الكثير من التقدم وكانت هذه التجربة جيدة جداً بالنسبة له. إنه يساهم كثيراً وهو لاعب مهم جداً في الفريق. في الصيف، سنتخذ القرار مع جيرونا واللاعب.
 
البطاقة الزرقاء
"الفكرة العامة للقواعد هي محاولة التبسيط ولا أعرف ما إذا كان هذا يبسطها. اللوائح أكثر تعقيداً كل عام. لا أعرف ما إذا كانت البطاقة الزرقاء تبسط أو تعقد مهمة الحكم".
  
مبابي في مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة
"لم أتابع المباراة. لقد شاهدت فقط مباريات كأس الملك".
 
استمتع بالفيديوهات الخاصة بهذه المباراة على RM Play
 

قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

2
كارفاخال: "نقدم موسماً رائعاً ونريد بلوغ نهائي لندن"

"عندما تلعب نصف النهائي على أرضك، فإن الحافز يجعلك متأهباً إلى أقصى درجة"، أضاف المدريديستا.

الأيام 2

ملف

3
الفريق يواصل التحضيرات للمباراة ضد بايرن

يلعب ريال مدريد في سانتياغو برنابيو إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (الأربعاء، الساعة 21:00).

الأيام 2

ملف

4
بيلينجهام: "هذا النادي هو أقصى ما يمكن أن تطمح إليه في كرة القدم"

"لدي الحرية في التقدم والتراجع والاستحواذ على الكرة للعب؛ والفضل هو للمدرب الذي منحني هذا الترخيص"، قال البريطاني لصحفيي اليويفا.

الأيام 3

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎