أنشيلوتي: "لعب رودريغو جيداً وصنع الفارق"

شهر 1

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سانتياغو برنابيو لتحليل مباراة ريال مدريد وأتلتيك، في إطار الجولة 30 من الليغا. قال المدرب الإيطالي: "لعب رودريغو بشكل جيد للغاية وصنع الفارق. وضعنا في المقدمة في وقت مبكر جداً وقدم لعبا بمستوى عالٍ جداً. هذا ما فعله رودريغو وما عليه فعله. بالنسبة لي هو جيد في جميع المراكز على الرغم من ان البعض يقوم انه يلعب أفضل على الجانب الأيسر. علينا تذكر انه سجل هدفين وهو يلعب على الجانب الأيمن في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. إنه مهاجم رائع لا يحالفه النجاح أحياناً، ولكن هذا طبيعي".
 

وتابع "ميليتاو هو أحد أفضل المدافعين في العالم، وعودته أمر مهم. يحتاج إلى وقت للتكيّف مع المباراة بشكل أفضل قليلاً، لكن الشيء المهم هو أنه معنا. سنحتاجه في المباريات المقبلة وفي المرحلة الأخيرة من الموسم. عودة اللاعب بعد فترة طويلة من الغياب أمر رائع جداً وقد هنأه جميع زملاؤه في الفريق".

 
النضال على لقب الليغا
"نرى أن لدينا أفضلية في الدوري وعليه استغلالها ومحاولة الفوز بجميع المباريات المتبقية. نلعب المباراة التالية ضد مايوركا. لا يمكننا التكهن حالياً لأن الدوري مفتوح، لكن لدينا أفضلية. الآن علينا أن نلعب كرة قدم جيدة ومحاولة الفوز في كل مباراة".

 
الهجوم
"هناك حالات لمهاجمين من نوع خاص مثل كريستيانو أو بنزيمة عندما يتعلق الأمر بالتسجيل. مع مرور الوقت والخبرة، سوف يتحسن رودريغو في هذا الجانب. إنه يلعب بكثافة كبيرة ولأنه صغير في السن أطلب منه القيام بعمل دفاعي. هذا يعني أنه لا يكون نضراً أمام المرمى كما كان اليوم".
 
 
الإرهاق بسبب فترة التوقف الدولي
"لم يكن بيلينجهام نضراً اليوم كما هي عادته. لعب مباراتين شاقتين مع بريطانيا، وهو متعب قليلاً اليوم. عندما أتحدث عن الثوة في اللعب فهذا لأنه افتقر إليها قليلاً اليوم، كما هو الحال مع بيلينجهام وفالفيردي".
 
 
بيلينجهام
"للفوز على السيتي يجب ان يكونوا جميعاً على أفضل مستوى. لعب بيلينجهام بشكل جيد للغاية مع منتخبه وسيكون ذلك مهماً له في المباريات المقبلة".

 
 التحكيم
"لا أعرف ما رأي بيلينجهام في الأمر، لقد تعلم جيداً ما يجب عليه فعله وهو التزام الصمت".
 
 
قلب الدفاع
"علنا تقييم أشياء كثيرة. تشواميني كان مهماً للغاية اليوم لأنه ضغط بشدة، وعمل كثيراً في وسط الملعب واختطف العديد من الكرات. إذا لم أتمكن من الدفع به، لدينا كامافينجا. إن اختيار لاعب في هذا المركز هو مشكلة، لكنها مشكلة إيجابية وليس سلبية".
 

ربع النهائي أمام مانشستر سيتي
"لديهم جدول زمني أكثر تعقيداً، ولكن هكذا هي كرة القدم الحديثة. لدينا ميزة صغيرة لن تكون حاسمة في المباراة. الآن لدينا الوقت للاستعداد للمباراة واللعب بشكل جيد. اليوم لعبنا بشكل جيد للغاية، لكننا لم نلعب بكثافة عالية لأن المباراة لم تكن بحاجة لذلك. أعجبتني طريقة لعبنا ولكن علينا اللعب بكثافة أكبر".
 
 
التعافي قبل دوري أبطال أوروبا
"تلقى فالفيردي ضربة لن تسفر عن مشاكل. لدينا تسعة أيام للاستراحة وسيتعافى الجميع. لم يلعب اليوم بالقوة التي يظهرها عادةً، لكن اللعب بوتيرة عالية بعد فترة التوقف الدولي أمر صعب.
 

وتابع "من الجيد ان يكون لدينا أسبوع للاستعداد للمباراة. بهذا الطريق سيستريح اللاعبون الذي لعبوا مع منتخباتهم الوطنية. وبعد ذلك، لدينا الوقت اللازم للاستعداد لربع النهائي أمام مانشستر سيتي".
 
 
إدارة الطاقم الفني
"نحن نعرف السيتي جيداً. لقد شاهدت مباراة اليوم وسوف نقوم بتحليل كل ما يتعين علينا فعله. نُركّز على مباراة مختلفة عن التي لعبناها اليوم. سنخوض مباراة أكثر قوة والآن ولدينتا الوقت للتحضير لكل شيء بشكل مثالي".
 

قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

2
كارفاخال: "نقدم موسماً رائعاً ونريد بلوغ نهائي لندن"

"عندما تلعب نصف النهائي على أرضك، فإن الحافز يجعلك متأهباً إلى أقصى درجة"، أضاف المدريديستا.

الأيام 2

ملف

3
الفريق يواصل التحضيرات للمباراة ضد بايرن

يلعب ريال مدريد في سانتياغو برنابيو إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (الأربعاء، الساعة 21:00).

الأيام 3

ملف

4
بيلينجهام: "هذا النادي هو أقصى ما يمكن أن تطمح إليه في كرة القدم"

"لدي الحرية في التقدم والتراجع والاستحواذ على الكرة للعب؛ والفضل هو للمدرب الذي منحني هذا الترخيص"، قال البريطاني لصحفيي اليويفا.

الأيام 3

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎