أنشيلوتي: "يمكننا تكرار المباراة التي لعبناها اليوم هناك"

شهر 1

 
 عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب سانتياغو برنابيو لتحليل المباراة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا: "كانت مباراة مذهلة. كان هناك الكثير من الجودة، والفريقان استثنائيان. نحن راضون عن مباراتنا ونأمل أن نكررها هناك. كان من الممكن الفوز 2-1 أو الخسارة 2-3. لقد كانت نتيجة صحيحة نظراً لما قدمه الفريقان. أنا معجب حقاً بالفريق بأكمله. أكثر ما أعجبني هو الشخصية، والشجاعة، والضغط الهجومي للتضييق على السيتي".
 
 
وأضاف "لقد كانت مباراة جيدة من جانبنا. متكافئة وتنافسية. بدأنا بشكل سيء للغاية، مع هدف في مرمانا. بعد ذلك، تعامل الفريق مع الضغط بشكل جيد، واختطف العديد من الكرات. كان بإمكاننا الفوز وأتيحت لنا الفرصة للتقدم بنتيجة 3-1. لقد سجلوا هدفين رائعين، لكن كانت لدينا الرغبة والالتزام بالعودة إلى المباراة وتحقيق التعادل. الآن سنلعب خارج ملعبنا، لكن يمكننا تكرار المباراة التي لعبناها هنا".
 
 
رسالة للجماهير
"يحرّكون أفضل ما فينا، ويساعدوننا على تقديم أفضل نسخة منا. اليوم لعبنا بشكل جيد ونحن على ثقة من تكرار الأمر نفسه إياباً. أدعوهم للثقة في الفريق، كالعادة، لأننا نحن نثق بأنفسنا. الفكرة كانت التقدم ذهاباً، لكن ذلك ما كان ليغيّر أسلوبنا إياباً".

 
أجواء البرنابيو
"أهوى الأجواء في البرنابيو، مع المشجعين الذين يساعدوننا ويدفعوننا لتقديم الأفضل ويسعدون بمشاهدة فريقهم. نحن سعداء في ملعبنا".
 
 
النهج التكتيكي
"اقترحنا خطة مختلفة. نادراً ما نضغط في المواجهات رجل لرجل وقد فعلنا ذلك اليوم. سارت الأمور بشكل جيد واستعدنا كرات كثيرة. أتيحت لنا فرصة التسجيل مع بيلينجهام وأخرى مع فيني جونيور مما كان سيغيّر نتيجة المباراة إلى الأفضل".
 
 

 
 
وتابع "وضعت رودريغو على اليسار، لأنه تألق في المباريات الأخيرة. قلت لفيني جونيور ان يلعب أكثر قليلاً في الداخل ولرودريغو ان يلعب على الجهة اليسرى. لقد اجتهدوا كثيراً".
 
 
أداء بيلينجهام
"لم يسجل، لكننا سجلنا ثلاثة أهداف. كان عمل المهاجمين رائعاً: ثلاثة أهداف جميلة وجهد كبير. لهذا السبب لم يتمتعوا بالنضارة كما جرت العادة. قدموا جهداً كبيراً في الدفاع وهذا ما منحنا سيطرة جيدة على مجريات اللعب".
 
 
 
بديل تشواميني في مانشستر
"سيلعب ناتشو أو ميليتاو. هذه الفكرة في مباراة الإياب. لا يجب إجراء حسابات كثيرة، مثل العام الماضي، واللعب بشجاعة، كما فعلنا اليوم. لدينا الثقة بان شيئاً جيداً سيحصل. عشب مانشستر طويل، كما هو هنا. ما سيتغيّر هو المشجعون فقط، وهذه هي النقطة السلبية الوحيدة، لكن ثقتنا عاليةٌ جداً".
 
 
التبديلات
"كان من الصعب إجراء تبديلات لأنني لم أرغب في تغيير أسلوب اللعب. لقد أجريت تبديلات بعد استقبالنا هدفين وذلك لبذل المزيد من الجهد. لم يتصدَ لونين للكرة. يمكنك منح فريق من طراز السيتي تسديدات من على حافة المنطقة، وقد بحثوا عن الهدف في التسديدتين".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
فيني جونيور، أفضل لاعب في المباراة: "هذا هو ريال مدريد، لا نستسلم أبداً"

"نؤمن بأنفسنا دائماً ونعلم أن جماهيرنا يقفون إلى جانبنا"، قال البرازيلي بعد الفوز على بايرن ميونخ.

الأيام 1

ملف

2
أنشيلوتي: "لقد حدث مرة أخرى وكان سحرياً"

"يصعب تفسيره. يبدو أن فعل ذلك في هذا الملعب الرائع ومع هؤلاء المشجعين الرائعين أمر معتاد"، قال مدرب ريال مدريد.

الأيام 1

ملف

3
الرئيس مع الفريق قبل مباراة ريال مدريد وبايرن

توجه فلورنتينو بيريز إلى سيوداد ريال مدريد لإلقاء التحية على الفريق قبل المباراة الحاسمة ضد بايرن ميونخ. تمنى الرئيس التوفيق للجهاز الفني واللاعبين عشية مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو (الأربعاء، الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 2

ملف

4
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎