ريال مدريد يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

شهر 2

تعادل ريال مدريد أمام لايبزيج في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وحسم تأهله لربع النهائي بعد فوزه ذهاباً 0-1. سجل فيني جونيور هدف التقدم لفريقنا في الدقيقة 65، لكن الفريق الألماني أدرك التعادل بعد ثلاث دقائق. نجح ريال مدريد في الحفاظ على هذه النتيجة حتى النهاية وسيكون في قرعة يوم 15 مارس المقبل في مدينة نيون السويسرية.
 
 
عاش سانتياغو برنابيو المكتظ بالمشجعين أمسية أوروبية أخرى في الذكرى الـ 122 لتأسيس نادينا. بدأت المباراة بإيقاع سريع، وحصل رجال أنشيلوتي على الفرصة الأولى عندما أرسل تشواميني عرضية داخل المنطقة نحو فينيسيوس جونيور الذي سددها أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 12. رد لايبزيج على الفور بهجمتين مرتدتين سريعتين، لكن تسديدتي لويس أوبيندا مرتا بجوار المرمى بسلام. لعب فريقنا بصبر، لكن الفريق الألماني لم يترك أي ثغرة في الدفاع وترقب التحولات السريعة. وقبل نهاية الشوط الأول حصل رجال ماركو روز على فرصتين لتسجيل 0-1. بدايةً مع تصويبة من تشافي سيمونز داخل المنطقة تصدى لها أندري لونين؛ ثم مع تصويبة قوية من أوبيندا مرت بجوار القائم الأيسر وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
 
 
بدأ الشوط الثاني بحيوية كبيرة وهدد ريال مدريد منطقة منافسه. في الدقيقة 63، أرسل كارفاخال تمريرة بينية إلى رودريغو، الذي صوّب الكرة ويتصدى لها جولاكسي. في الهجوم اللاحق، اختطف كروس الكرة مستهلاً هجمة مرتدة سريعة بقيادة بيلينجهام، الذي مرر الكرة في العمق نحو فينيسيوس جونيور فصوبها البرازيلي من لمسة واحدة أسفل يمين الحارس جولاسكي مسجلاً هدف التقدم لفريقنا في الدقيقة 65.
 
 
ريال مدريد يحسم التأهل إلى ربع النهائي
سارع لايبزيج إلى إدراك التعادل 1-1 في الدقيقة 68، عندما أرسل دافيد روام كرة عرضية إلى ويلي أوربان الذي سددها بالرأس أسفل يسار الحارس لونين. اشتعلت المباراة وحاول فالفيردي التسجيل من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء؛ كما حاول أوربان في الدقيقة 81 بتسديدة بالرأس مرت بجوار المرمى. بعد سبع دقائق، كاد رودريغو ان يختطف الهدف الثاني بعد جهد فردي رائع، لكنه لم يتمكن من التفوق على حارس المرمى. حاول الألمان قيادة المباراة إلى الوقت الإضافي وكاد داني أولمو أن ينجح في ذلك لكن تصويبته ارتطمت بالقائم. صمد رجال أنشيلوتي أمام التحدي وتأهلوا إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

قد تكون أيضا مهتما ب
1
فيني جونيور، أفضل لاعب في المباراة: "هذا هو ريال مدريد، لا نستسلم أبداً"

"نؤمن بأنفسنا دائماً ونعلم أن جماهيرنا يقفون إلى جانبنا"، قال البرازيلي بعد الفوز على بايرن ميونخ.

الأيام 1

ملف

2
أنشيلوتي: "لقد حدث مرة أخرى وكان سحرياً"

"يصعب تفسيره. يبدو أن فعل ذلك في هذا الملعب الرائع ومع هؤلاء المشجعين الرائعين أمر معتاد"، قال مدرب ريال مدريد.

الأيام 1

ملف

3
الرئيس مع الفريق قبل مباراة ريال مدريد وبايرن

توجه فلورنتينو بيريز إلى سيوداد ريال مدريد لإلقاء التحية على الفريق قبل المباراة الحاسمة ضد بايرن ميونخ. تمنى الرئيس التوفيق للجهاز الفني واللاعبين عشية مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو (الأربعاء، الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 2

ملف

4
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

eyJpZCI6ImJkMWQ1YzRlOGYzNDZlY2ZhZDI1ZmI3N2EzZDJiMTQzIiwiY29uX2lkIjoiYmQxZDVjNGU4ZjM0NmVjZmFkMjVmYjc3YTNkMmIxNDMiLCJhY19pZCI6IjI4OTc5NTkiLCJmcmVlX2NvbnRlbnQiOiIiLCJwYWdfbWFpbl9mcmVlIjoiMCIsImFwaV9wcm92X2lkIjoiUkVBTF9NQURSSUQiLCJwcm92X2lkIjoiUkVBTF9NQURSSUQiLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjMxXHUwNjRhXHUwNjI3XHUwNjQ0IFx1MDY0NVx1MDYyZlx1MDYzMVx1MDY0YVx1MDYyZiBcdTA2NGFcdTA2MmFcdTA2MjdcdTA2NTRcdTA2NDdcdTA2NDQgXHUwNjQ0XHUwNjMxXHUwNjI4XHUwNjM5IFx1MDY0Nlx1MDY0N1x1MDYyN1x1MDY0YVx1MDY1NFx1MDY0YSBcdTA2MmZcdTA2NDhcdTA2MzFcdTA2NGEgXHUwNjI3XHUwNjU0XHUwNjI4XHUwNjM3XHUwNjI3XHUwNjQ0IFx1MDYyN1x1MDY1NFx1MDY0OFx1MDYzMVx1MDY0OFx1MDYyOFx1MDYyNyIsInBhZ19pZCI6IjM4ODU5IiwicGFnX2Jsb2NrZWRfY29udGVudCI6IjAifQ==

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎