ريال مدريد يتعادل في الديربي ويحافظ على الصدارة

شهر 3

انتهى الديربي في الجولة 23 من الدوري بالتعادل. سجل إبراهيم 1-0 في الدقيقة 21، وعندما بدا أن متصدر البطولة سيحقق فوزاً مستحقاً، أدرك ماركوس يورنتي التعادل بضربة رأسية في الدقيقة 93. يحافظ فريقنا على تصدره بفارق نقطتين أمام جيرونا، الوصيف الذي سيزور سانتياغو برنابيو يوم السبت المقبل.
 
 بدأت المباراة بضغط من ريال مدريد وتهديده منافسه. جاءت الفرصة الأولى في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء مع تسديدة من إبراهيم من على حافة منطقة الجزاء تصدى لها أوبلاك ببراعة. وفي الدقيقة 21، مرر لوكاس فازكيز كرة تعرضت لسلسلة من التصديات لترتد أمام إبراهيم دياث الذي انفرد مع الحارس أوبلاك ووضع الكرة بهدوء في شباكه معلناً تقدم فريقنا في لوحة النتائج. ورداً على ذلك صوّب أكسيل فيتسل، بعد عرضة من ريكلمي، كرة قوية تألق أندري لونين في التصدي لها؛ في حين صوّب سافيتش كرة رأسية مرة بمحاذاة القائم الأيمن لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف.
 
 ركلتي جزاء لبيلينجهام
ومع بداية الشوط الثاني حصل أتلتيكو على ركنية نفذها غريزمان من الطرف اليمن إلى سافيتش الذي ارتقى وسدد في الشباك بنجاح محرزاً هدف التعادل، لكن الحكم ألغاه لوجود حالة تسلل على ساؤول، الذي حجب الرؤية عن لونين لحظة التسديد في الدقيقة 48. مرت الدقائق، وطالب ريال مدريد، في الدقيقة 59، بركلة جزاء بعد تدخل سافيتش على بيلينجهام وإسقاطه أرضا داخل المنطقة، لكن الحكم رفض احتساب أي شيء. وبعد خمس دقائق، صّوب رودريغو كرة قوية تألق أوبلاك في التصدي لها.
 
 وصل فريقنا البحث عن هدف الفوز وكاد أن يحقق مبتغاه في الدقيقة 70 مع هجمة مذهلة من إبراهيم، الذي ناور هيرموسو وراوغ فيتسل ببراعة لكن تسديدته مرت بجوار القائم. تفوّق رجال أنشيلوتي في اللعب وتألق لونين مجدداً في التصدي لتسديدة من غريزمان في الدقيقة 76. وبعد أربع دقائق، وفي ركلة ركنية نفذها كروس؛ أمسك يورينتي لفترة ببيلينجهام بكلتا ذراعيه داخل المنطقة، لكن الحكم سانشيز مارتينيز لم يحتسب ركلة جزاء. وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي سجل ماركوس يورنتي هدف التعادل للضيوف من ضربة رأسية.
 
استمتع بجميع فيديوهات هذه المباراة على RM Play

قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 1

ملف

2
كارفاخال: "نقدم موسماً رائعاً ونريد بلوغ نهائي لندن"

"عندما تلعب نصف النهائي على أرضك، فإن الحافز يجعلك متأهباً إلى أقصى درجة"، أضاف المدريديستا.

الأيام 2

ملف

3
الفريق يواصل التحضيرات للمباراة ضد بايرن

يلعب ريال مدريد في سانتياغو برنابيو إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (الأربعاء، الساعة 21:00).

الأيام 2

ملف

4
بيلينجهام: "هذا النادي هو أقصى ما يمكن أن تطمح إليه في كرة القدم"

"لدي الحرية في التقدم والتراجع والاستحواذ على الكرة للعب؛ والفضل هو للمدرب الذي منحني هذا الترخيص"، قال البريطاني لصحفيي اليويفا.

الأيام 2

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎