قرار تحكيمي غير مسبوق يحرم ريال مدريد من الفوز في ميستايا

شهر 2

حرم قرار تحكيمي غير مسبوق للحكم جيل مانثانو ريال مدريد من الفوز على فالنسيا ف ميستايا. عندما كانت النتيجة 2-2 وفي الهجوم الأخير بالمباراة، أرسل إبراهيم غرضية إلى بلينجهام الذي صوبها رأسية قوية مسجلاً 2-3، لكن الحكم أطلق صافرة النهاية عندما كانت تمريرة ابن ملقا في الهواء. استحق متصدر الليغا النقاط الثلاث لكنه حصد نقطة واحدة فقط في مباراة تقدمه فيها منافسه 2-0. عادل فيني جونيور النتيجة بهدفين بتوقيعه ثم حسم الحكم المباراة بقراره التحكيمي.
 
بدأت المباراة بسيطرة ريال مدريد على مجريات اللعب، لكن فالنسيا تقدم في أول هجوم خطر له عن طريق هوجو دورو في الدقيقة 27. ازدادت المباراة تعقيداً بعد دقيقين عندما سجل الأوكراني ياريمشوك الهدف الثاني بعد انفراد مع لونين. تعيّن على المتصدر الرد لقلب النتيجة 2-0 وتمكن من تقليص الفارق بتسديدة قوية من فالفيردي من خارج المنطقة تصدى لها مامارداشفيلي ببراعة في الدقيقة 41. وفي الوقت بدل الضائع، أرسل كارفاخال كرة ارتطمت بصدر خابي جيرا وسارت الكرة في المنطقة إلى ان وصلت إلى فيني جونيور الذي دفعها في الشباك. انتهى الشوط الأول مع 2-1 وتغير سيناريو المباراة بعد الاستراحة.
 
حرك ريال مدريد الكرة بسرعة أكبر وأجبر الفريق المضيف على الدفاع بقوة. كاد فريقنا ان يدرك التعادل في الدقيقة 54 عندما أرسل ميندي الكرة إلى بيلينجهام الذي تقدم في المنطقة وراوغ موسكيرا ببراعة لكنه لم يتمكن من التغلب على مامارداشفيلي. جار رد فالنسيا في وقت لاحق بتسديدة من دييجو لوبيز في المنطقة الصغيرة. وتجنب لونين 3-1 بتدخل رائع.
 
ثنائية فيني جونيور
وواصل رجال أنشيلوتي هجومهم بحثاً عن التعادل الذي استحقوه بالفعل، وكاد إبراهيم ان يسجل الهدف في الدقيقة 70 بتسديدة بقدمه اليسرى من على حافة منطقة الجزاء مرت بمحاذاة المرمى. جاءت النتيجة 2-2 بعد خمس دقائق، عندما أرسل إبراهيم عرضية متقنة إلى فيني جونيور ليسجل هدفه الشخصي الثاني والهدف الثاني للفريق. كانت النتيجة متكافئة، واحتسب الحكم جيل مانثانو ركلة جزاء بسبب اسقاط فران غارثيا اللاعب هوغو دورو، ولكن بعد العودة إلى الفار، قرر إلغاء ذلك.

قد تكون أيضا مهتما ب
1
فيني جونيور، أفضل لاعب في المباراة: "هذا هو ريال مدريد، لا نستسلم أبداً"

"نؤمن بأنفسنا دائماً ونعلم أن جماهيرنا يقفون إلى جانبنا"، قال البرازيلي بعد الفوز على بايرن ميونخ.

الأيام 1

ملف

2
أنشيلوتي: "لقد حدث مرة أخرى وكان سحرياً"

"يصعب تفسيره. يبدو أن فعل ذلك في هذا الملعب الرائع ومع هؤلاء المشجعين الرائعين أمر معتاد"، قال مدرب ريال مدريد.

الأيام 1

ملف

3
الرئيس مع الفريق قبل مباراة ريال مدريد وبايرن

توجه فلورنتينو بيريز إلى سيوداد ريال مدريد لإلقاء التحية على الفريق قبل المباراة الحاسمة ضد بايرن ميونخ. تمنى الرئيس التوفيق للجهاز الفني واللاعبين عشية مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو (الأربعاء، الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 2

ملف

4
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎