"نحن سعداء ومتحمسون ومركزون لأنها لحظة مهمة في الموسم"، أضاف الموسم.

شهر 2


عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سانتياغو برنابيو بعد فوز ريال مدريد على سيلتا. قال المدرب: "لقد تحسنا من حيث الأداء والكثافة والضغط وتناقل الكرة. لم يكن من الصعب جداً تقديم أداء أفضل من يوم الأربعاء. تقدمنا من كرة ثابتة ثم حققنا الفوز. نحن متحمسون ومركزون لأنها فترة مهمة من الموسم. في ريال مدريد التعادل هو ما يسبق الأزمة".
 

 وتابع "عندما لا يأتي الهدف الثاني يبدأ القلق، لكن عندما وصل انطلقنا بقوة ولعبنا على أفضل مستوى. النقاط الآن مهمة للغاية، وهي ثلاث نقاط ثمينة، كما ستكون كذلك النقاط التالية لأن المسابقة تنتهي بعد عشر مباريات فقط. يجب ان نواصل مسيرة الانتصارات".
 
 
التصفيق لمودريتش
"لقد استحق ذلك لأنه لعب مباراة متكاملة للغاية. لقد منح هو وكامافينجا السرعة في المباراة. أعجبني أداؤه ويكن له المشجعون وجميع زملائه مودة كبيرة. كان تصفيقاً مستحقاً".
 
 
أداء فيني جونيور
"لقد أخبرته أنه الأفضل. بالنسبة لي هو الأفضل. لقد حاول وسجل الهدف الأول. لقد أخبرت روديجر وناتشو أيضاً أنهما الأفضل. يجب أن أمنحهما الثقة".

 
البطاقة الصفراء لفيني جونيور
"اعتقدت أن قميصه لم تكن قد مُزقت. كان أمراً قبيحاً. قرار الحكم كان صحيحاً في منح البطاقتين. ما حصل لفيني جونيور أمر محبط بعض الشيء وهذا أمر طبيعي. ما يدور بيننا يبقى بيننا. هي مسألة تحدثنا عنها وسنواصل الحديث عنها. ليست مشكلة فيني جونيور فقط. لقد تم إشهار الكثير من البطاقات في الفترة الأخيرة وهذا يؤثر على الفريق. علينا التحسين في هذا الجانب".
 

روديجر
"إنه محترف جدي للغاية، وهو سريع جداً. يكون جدياً عندما يستدعي الأمر وهو ساخر عندما يستدعي الأمر أيضاً. يتمتع بجودة دفاعية كبير وتركيز كامل. أنه لاعب كبير".

 
باكورة أهداف أردا جولر بقميص ريال مدريد
"لعب قليلاً جداً، ثلاث دقائق فقط. كان على قناعة بقدرته على فعل شيء ما وأظهر جودة كبيرة. لديه موهبة كبيرة وكل من رآه اليوم شاهد مدى تحسنه. إنه يعمل بكثافة أكبر وجودة أكبر. لديه مستقبل هنا ولا أحد منا يعتقد خلاف ذلك".

 
مباراة كامافينجا
"لقد كان جيداً جداً ولعب في المركز الذي يفضله. لعب أساسياً ضد لايبزيغ وتعب أكثر. يفضّل اللعب كمحور، لكن في بعض الأحيان، ولتلبية احتياجات الفريق، يتعيّن عليه اللعب في الداخل.
 

رودريغو
"لقد افتقر إلى اللمسة الأخيرة، لكنه كان مهماً في الشوط الأول على الجانب الأيمن، حيث كانت لنا اليد العليا معه ومع فالفيردي. افتقر إلى اللمسة الأخيرة فقط لكنه قام بعمل جيد في الضغط".
 

هل سيلعب إبراهيم مع إسبانيا أم المغرب؟ "إسبانيا لديها مجموعة من اللاعبين الجيدين للغاية، ولن يكون وضع التشكيلة أمراً سهلاً. لا أعرف ما الذي سيقرره".
 
 
الفرق بين الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي
"الدوري الإسباني مختلف عن الدوري الإنجليزي الممتاز. الدوري الإنجليزي أكثر شدة، لكن على المستوى التكتيكي، الدوري الإسباني أفضل بكثير من الدوري الإنجليزي. إذا تحدثنا عن القوة والسرعة، فربما يكون الدوري الإنجليزي أفضل، لكن الدوري الإسباني يتمتع بجودة تكتيكية أكبر في الفرق".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

2
كارفاخال: "نقدم موسماً رائعاً ونريد بلوغ نهائي لندن"

"عندما تلعب نصف النهائي على أرضك، فإن الحافز يجعلك متأهباً إلى أقصى درجة"، أضاف المدريديستا.

الأيام 2

ملف

3
الفريق يواصل التحضيرات للمباراة ضد بايرن

يلعب ريال مدريد في سانتياغو برنابيو إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (الأربعاء، الساعة 21:00).

الأيام 3

ملف

4
بيلينجهام: "هذا النادي هو أقصى ما يمكن أن تطمح إليه في كرة القدم"

"لدي الحرية في التقدم والتراجع والاستحواذ على الكرة للعب؛ والفضل هو للمدرب الذي منحني هذا الترخيص"، قال البريطاني لصحفيي اليويفا.

الأيام 3

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎