هدف إبراهيم يمنح الفوز لريال مدريد

شهر 2

فاز ريال مدريد على لابيزيغ في ملعب آر بي آرينا في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. جاء هدف الفوز مع بداية الشوط الثاني بفضل عمل فني رائعٍ من إبراهيم، الذي راوغ ثلاثة من لاعبي المنافس بسرعة مذهلة قبل وضع الكرة في مرمى جولاكسي من تسديدة رائعة بقدمه اليسرى. حصل فريقنا على فرصة تعزيز الغلة في ألمانيا لكن تسديدة فيني جونيور في الدقيقة 72 ارتطمت بالقائم. سيسعى فريقنا لحسم تأهله لربع النهائي في 6 مارس المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو.

بدأت المباراة بوتيرة سريعة وضغط لايبزيغ بقوة وحاول مباغتة فريقنا في التحولات السريعة عند استحواذه على الكرة. نجحت الاستراتيجية، حيث سجل سيسكو هدف التقدم في الدقيقة الثانية، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على هنريكس. رد فريقنا في الدقيقة التاسعة، مع تنفيذ كروس ركلة ركنية وصلت إلى تشواميني الذي سددها بقوة وينقذها سيماكان فترتد الكرة إلى إبراهيم، الذي مررها إلى كامافنيجا فسددها قوية لكن جولاسكي تألق في التصدي لها. في الهجوم اللاحق، تألق لونين في التصدي لتسديدة سيسكو بعد انفراد معه، بعد هجمة مرتدة سريعة من أصحاب الأرض.

 
هدف إبراهيم
بعد مرور عشر دقائق في ملعب آر بي أرينا، بدا واضحاً ان المباراة لن تمنح المنافسين أي هدنة. استمر تهديد المرميين لكن دفاع الفريقين كان أكثر نجاحاً من الهجوم ووصل الخطر بتسديدتين بعيدتين: واحدة من هندريكس في الدقيقة 15 وأخرى من كروس في الدقيقة 20. وبعد الاستراحة، تغيّر سيناريو المباراة ونجح فريقنا في التقدم في الدقيقة 49. جاء الهدف بتوقيع إبراهيم ومن عمل فني رائع. استلم المهاجم الكرة وراوغ راوم ببراعة ثم تخلص أيضاً من تشافي سيمونز وشلاجر قبل التوغل في منطقة الجزاء والتفوق على جولاسكي بتسديدة قوية بقدمه اليسرى سكنت في الزاوية العليا للشباك.
 
 
الشوط الثاني الرائع
 غير 0-1 سيناريو المباراة ونفذ فريقنا هجمات مرتدة ألحق الأذى بالمنافس. وفي الدقيقة 64، كاد يصل الهدف الثاني 0-2، حيث اختطف فالفيردي الكرة وأرسلها إلى رودريغو الذي صوبها وتمر بجوار المرمى. وبعد ثماني دقائق، حصل فيني جونيور على فرصة خطيرة لهز شباك المنافس الألماني. قاد إبراهيم الكرة حتى منطقة لايبزيغ وأرسلها إلى البرازيلي الذي راوغ كلوسترمان قبل تسديد كرة قوية ارتطمت بالقائم. ضغط أصحاب الأرض حتى النهاية، وحصلوا على فرصة تحقيق التعادل، بدايةً بعد انفراد سيسكو مع لونين في الدقيقة 82 قم من تصويبة على الطائرة من حيدرة على حافة منطقة الجزاء بعد دقيقتين، لكن لونين تصدى لكلتا التسديدتين وقاد فريقه لتحقيق فوز كبير. انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدف دون رد.

قد تكون أيضا مهتما ب
1
فيني جونيور، أفضل لاعب في المباراة: "هذا هو ريال مدريد، لا نستسلم أبداً"

"نؤمن بأنفسنا دائماً ونعلم أن جماهيرنا يقفون إلى جانبنا"، قال البرازيلي بعد الفوز على بايرن ميونخ.

الأيام 1

ملف

2
أنشيلوتي: "لقد حدث مرة أخرى وكان سحرياً"

"يصعب تفسيره. يبدو أن فعل ذلك في هذا الملعب الرائع ومع هؤلاء المشجعين الرائعين أمر معتاد"، قال مدرب ريال مدريد.

الأيام 1

ملف

3
الرئيس مع الفريق قبل مباراة ريال مدريد وبايرن

توجه فلورنتينو بيريز إلى سيوداد ريال مدريد لإلقاء التحية على الفريق قبل المباراة الحاسمة ضد بايرن ميونخ. تمنى الرئيس التوفيق للجهاز الفني واللاعبين عشية مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو (الأربعاء، الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 2

ملف

4
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎